الهاتف

0538357157

البريد الإلكتروني

[email protected]

أوقات العمل

السبت - الجمعة: 7 ص - 7 م

شركة ترميم الحمامات بجازان

شركة ترميم الحمامات بجازان

يعتبر تحسين المنازل أو ترميمها هو عملية تجديد وإضافة لمسات معينة لمنزل العميل مما يساعده على الشعور بالراحة والاستقرار ويشتمل هذا المصطلح على عدة عمليات تساهم في تطوير تصميم المنزل والقيام بكل أعمال الصيانة والإصلاح اللازمة لجعل هذا المنزل يبدو بشكل افضل، وهذا هو دور شركة ترميم الحمامات بجازان.

أفضل شركة ترميم الحمامات بجازان

من اهم الأماكن التي تحتاج ترميم دوري ومستمر لزيادة نسبة الأعطال التي ممكن أن تصيبها في المنازل هي الحمامات.

وتعتبر شركة ابشر من افضل شركات ترميم الحمامات في جازان.

طبيعة استخدام الحمامات أو دورات المياه تجعلها من الأماكن ذات الحاجة المستمرة للصيانة والتطوير.

وهذا بسبب كثرة المياه والرطوبة ودرجات الحرارة المختلفة التي تتعرض لها مما يؤدي إلي ظهور بعض العيوب التي تصيب الديكورات الداخلية للحمامات.

أسباب إجراء ترميم في الحمامات

هناك بعض الأسباب التي تتطلب أجراء ترميم شامل وسريع في الحمامات لأن السكوت على وجود هذه الأسباب يؤدي إلي تفاقمها مما يؤدي إلي إحداث أضرار جسيمة على حياة الأفراد ومن هذه الأسباب:

  • وجود تسريبات في مكان ما في الحمامات.
  • ت لف بعض القطع الصحية في الحمامات.

وهناك أسباب خاصة لدى بعض الأفراد تجبرهم أيضًا على إجراء تحسينات في الحمام مثل:

  • الشعور بالملل وبالتالي تغيير الديكور الخاص بالحمام بشكل عام بدافع الملل.

مراحل ترميم الحمامات

تتم عملية ترميم الحمامات من قبل شركة ترميم الحمامات بجازان وفق خطة واستراتيجية محددة وتنفذ هذه الخطة من خلال عدة مراحل وهي:

  • المرحلة الأولى وهي تحديد الأعطال والأماكن التي تحتاج إلي ترميم في الحمام.
  • والمرحلة الثانية وهي غلق كافة التوصيلات الكهربائية وإغلاق المحبس الرئيسي للحمام.
  • المرحلة الثالثة وهي تكسير بلاط الجدران ثم تكسير بلاط الأرضية.
  • والمرحلة الرابعة وهي مرحلة إزاله سقف الحمام أو الإبقاء عليه اذا كانت حالته جيدة مع تنظيف الأرض من بقايا الكسر تمهيدا للمراحل المقبلة.
  • المرحلة الخامسة وهي التي تسمى الفحص وفيها يتم فحص تمديدات السباكة والمياه للتأكد من عدم وجود تسريبات . وإذا كان هناك تسريب يتم تغيير واستبدال خطوط ومحابس المياه بأخرى جديدة والتأكد من سلامة السباكة.
  • المرحلة السادسة وتعتبر مرحلة العزل ويتم فيها أجراء عزل مائي لأرضية الحمام.
  • والمرحلة السابعة وهي المرحلة ما قبل الأخيرة حيث يتم فيها تركيب بلاط الجدار. ثم تركيب السقف الجديد وبعد ذلك تركيب الأرضية وتبليط باقي أجزاء الحمام.
  • المرحلة الثامنة والأخيرة وهي مرحلة التشغيل يتم إعادة فتح كافة التوصيلات الكهربائية وفتح المحبس الرئيسي للحمام للتأكد من نجاح عملية الترميم.

أسس تنفيذ العمل من خلال شركة ابشر

تعتبر شركتنا شركة ابشر شركة ترميم الحمامات بجازان هي الخيار الأمثل لكل الباحثين عن التطوير في شكل وتصميم الحمامات وذلك لان شركتنا تقوم بهذا العمل وفق أسس وخطط وتختار افضل جوانب العمل ويظهر هذا في عدة جوانب منها:

  • اختيار أنواع القطع الصحية المناسبة.
  • تنظيم اختيار المقاسات الصحيحة للقطع الصحية وتحديد المسافات فيما بينها.
  • مراعاة متطلبات العميل واحتياجاته بدقة حيث أن المتطلبات تختلف بين دورة مياه للضيوف و دورة المياه للغرف فمثلا يعتبر وجود مغسلة وشاور استحمام وكرسي إفرنجي من المتطلبات الأساسية في حمامات غرف النوم

و هناك أيضًا بعض القطع الإضافية التي من الممكن إضافتها مثل الجاكوزي والبانيو.

أما في حالة الحمامات الخاصة بالضيوف فالأمر لا يتطلب اكثر من وجود كرسي إفرنجي ومغسلة وكذلك من المهم عند اختيار المغاسل إجراء بعض التعديلات على الزوايا الحادة وتحويلها إلى زوايا صغيرة أو دائرية.

وفي النهاية نرجو أن نكون قد أوضحنا لماذا يعتبر التعامل مع شركة ابشر شركة ترميم الحمامات بجازان هو افضل خيار في حالة كنت ترغب في الحصول على جودة في التصميم وتميز في التنفيذ واقرب موعد للتسليم وكل هذا بأقل سعر في السوق.

المقالات الموصى بها

اكتب تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان