شركة ترميم حمامات بمكة

شركة ترميم حمامات بمكة

شركة ترميم حمامات بمكة التابعة لشركة أبشر خير من تطلب منه الخدمات التي تتعلق بالترميم، سواء كانت ترميم الحوائط والأرضيات، فهي تقوم بأعمال النجارة والسباكة وكذلك الدهان، بفضل أفضل عمالة موجودة بالمملكة وليس بمكة فقط، كما يضم فريق العمل أفضل خدمة عملاء

ترميم حمام بمكة

ترميم حمام بمكة من أعمال شركة أبشر والتي تحميك وتحمي الأسقف من خطورة تسربات المياه، حيث قوة أعمال عزل الأرضيات، وإعادة تصميم شبكات الصرف من جديد.

نقوم في شركة ترميم حمامات بمكة بإعادة تركيب أرضيات الحمامات أو الحوائط، كما نقوم بتغيير أطقم الحمامات مثل الأحواض، كما نقوم بإصلاح مواسير المياه بالحمام.

فريق العمل يضم أفضل معلم سباك وبالتالي فهو أفضل من يساعدك في تأسيس مواسير جديدة بالحمام وفي عمل ديكورات جديدة، كل تلك الأعمال تعطيك إحساس بالراحة، نحافظ على الأسقف القديمة ونقوم بترميمها حيث نقوم بإصلاح العيب ثم نقوم بمحارة الأسقف، وعزلها بدقة بالغة وباحتراف كبير.

شركة ترميم حمامات بمكة
شركة ترميم حمامات بمكة

تكلفة ترميم الحمام بمكة

قد يتخوف البعض من تكلفة ترميم الحمام بمكة لكن مع شركة أبشر لا داعي فالتكلفة لديها ليست بالكبيرة، نظرا لأننا نمنح العميل الكثير من التخفيضات على ما نقدمه له من أعمال، تلك الخدمات نقدمها نحن شركة ترميم حمامات بمكة للعميل بشكل مباشر عندما يطلب الخدمة، ويمكن تقديمها بشكل غير مباشر حيث إننا نقدم الخدمات للعميل بأسعار لا مثيل لها، فهي أسعار الجملة، وهذا بمثابة توفير في الميزانية نقدمه للعميل.

تكلفة الترميم تختلف من مكان لأخر، فترميم جدار بمساحة ما يختلف عن جدار بمساحة مختلفة، كما أن عمر الجدار يجعل السعر يختلف، والمواد الخام التي تستخدم في الترميم، فهناك الكثير من الأسباب التي تجعل السعر يختلف.

ترميم الحمامات القديمة بمكة

شركة أبشر لها سمعة طيبة في مجال الترميمات وخاصة ترميم الحمامات القديمة، حيث إن تلك الحمامات من الصعوبة ترميمها لكي تعمل بالكفاءة المطلوبة، ويرجع ذلك لوجود رطوبة كبيرة بالأسقف لفساد العزل، أو لتلف الحمام أو وجود مشكلة بمصادر المياه، على مدار العديد من السنوات.

عندما تطلب الخدمة من شركة ترميم حمامات بمكة فالعامل الفني التابع لنا يقوم بالمعاينة، ثم يحدد التخصص الذي يحتاجه المبني القديم، هل هو في الحمام أم المطبخ، وأحيانا الترميم يكون في فساد دهان حائط، أو في كسر درج من السلم.

بعد تحديد نوع الترميم يتم تحديد موعد للعميل لبدء العمل، ولكي يتواجد الأخصائي الذي يختص بتلك الخدمة، وعليه فنحن  نقوم بالترميم وفق طبيعة المبنى، قد يكون الترميم مجرد دهان جدار من الجدران أو الكشف عن التسربات أولا ثم عملية العزل، أو القيام بتغيير قطعة من مواسير الصرف أو غير ذلك من الأعمال، ولتعدد طرق وأوجه الترميم حرصنا أن يكون فريق عملنا يضم كافة التخصصات التي قد نحتاج لها أثناء العمل.

مقاول ترميم حمامات بمكة

فريق العمل لدى شركة أبشر يضم مقاول ترميمات، فائدة وجود المقاول خبرته الطويلة في أعمال الترميم والإنشاءات، وخبرته في استخدام المادة المناسبة في المكان المناسب.

كما أن مقاول ترميمات حمامات بمكة يمكنه القيام بأي عمل من أعمال البناء يطلب منه، طالما أن هذا العمل خاص بالمباني وأعمال البناء ومن بين الأعمال التي يقدمها، يقوم بهدم الحمام والتخلص من كل مكوناته القديمة، ويتم ذلك دون إزعاج لبقية الناس في موقع العمل، حيث تتم عملية الترميم سريعا، ولا يقتصر دوره على الأمور الشكلية فقط بل يمكنه تغيير كل ما في الحمامات، بل يمكنه إعادة تصميم الحمام بأكمله.

سعر ترميم الحمام بمكة

سعر ترميم الحمام بمكة يختلف باختلاف متا تقوم به من عمل فقد يكون العمل الذي يطلبه العميل بسيط ولذلك فسعر العمل قليل، وقد يحتاج الحمام لكثير من العمل حيث وجود تسربات للمياه على الأسقف التي تليها، وهنا يحتاج الحمام لعميل طويل.

حيث لابد من عزل أرضية الحمام وإصلاح أرضية الحمام، ثم وضع السيراميك ووضع طقم الحمام مرة أخرى، وهذا يتكلف الكثير من المال، وقد يكون مشكلة الحمام من الحمام الذي يعلوه، وهنا لابد من إصلاح الحمام الذي يعلوه ثم عزل أرضية هذا الحمام ليتم إصلاح ودهان سقف الحمام الخاص بالعميل.

عندما نقوم في شركة ترميم حمامات بمكة بترميم الحمام نستخدم اجهزة حديثة لنعرف سبب الفساد والتلف في أرضية الحمام وسقف الحمام.

حمامات قبل وبعد الترميم بمكة

حمامات قبل وبعد الترميم بمكة غالبا ما نقوم بتصوير حمامات قبل وبعد الترميم بمكة، لنعرف مدى التطور الذي حدث بالحمام وهل وصلنا للهدف المنشود أم لا، باستخدام أجهزة الحاسوب التي نتقن العمل بها، نقوم بتصوير الحمام قبل عملية الترميم، ونحدد المشكلة التي يعاني منها الحمام، ثم نقوم بتدوين ملاحظات العميل وطموحاته في المظهر الذي يتمنى أن يكون عليه الحمام بعد ترميمه وإصلاح ما به من عيوب.

كل تلك البيانات يتم تزويد الحاسوب بلها، فيخرج لنا الشمل المثالي للحمام بعد الانتهاء من ترميمه، إذا وافق عليه العميل نبدأ بالتنفيذ، وإلا بحثنا عن مظهر أخر للحمام.

سعر ترميم الحمام بمكة

سعر ترميم الحمام إن كنت تريد معرفة السعر لابد من طلب الخدمة من شركة أبشر عن طريق رقم الهاتف، ثم تقوم بطلب المندوب الفني التباع لنا، ذلك المندوب هو من سيقوم بتحديد السعر.

لا تنسى أن تسأل عن الخصم الذي تمنحه شركة ترميم حمامات بمكة لك، وبعدها يتم رفع التقرير للإدارة للموافقة على البدء بالعمل، وأعمال الترميم تشمل فتح الفتحات في الجدران وتركيب شفاطات أو تركيب مدخنة، أو غير ذلك من الأجهزة التي تجعل استخدام المطبخ أمرًا بالغًا.

ترميم الحمامات بمكة

ترميم الحمامات بمكة لا تقتصر على المنازل فقط حيث  قلة العدد، بل تتعادها لترميم الحمامات بالقرى السياحية وكذلك ترميم الحدائق بالحمامات العمومية كالحدائق والمدارس والمستشفيات.

عندما تتولى شركة ترميم حمامات بمكة ترميم تلك الحمامات تكون سمة العمل هنا السرعة في العمل، ولذلك نزود الموقع بعدد كبير من العمال، فالموقع يضم عدد كبير من الحمامات ولذلك لا نقوم بترميمها جميعا، بل يكون العمل غالبا على مراحل حتى لا يتوقف العمل.

تجديد الحمام بأقل التكاليف بمكة

نتميز في شركة أبشر بتجديد الحمام بأقل تكلفة بمكة، ويرجع هذا إلى:

  • نوفر الخامات التي يحتاج لها العمل من المستوردين مثل اكسسورات الحمام أو أطقم الحمامات وبلاط الأرضيات والدهان.
  • نوفر عدد كبير من العمالة وبالتالي فنحن ننهي العمل على الفور فلا يتحمل العميل أجور العمال.
  • لا نحمل العميل إلا ما يجب القيام به فقط، ولا نقوم بأعمال لا أهمية لها..   

تجديد الحمامات القديمة بمكة

تجديد الحمامات بمكة عمل تتقنه شركة أبشر، حيث تغيير أي جزء بالحمام، لدينا أحدث التصميمات وأجمل الأرضيات، التي من الممكن أن نقوم بتنفيذها.

يمكن للعميل أن يشارك أفكاره مع أخصائي التطوير بالشركة وهو يحاول من خلال أفكار وتصوراتك أن يضم شكلا للحمام  بعد التجديد، باستخدام برامج الحاسب الآلي، يظهر الحمام على شاشة الحاسب كما لو كان حقيقة، وعلى العميل الموافقة على الشكل أو القيام بتغييرات عليه.

شركة أبشر شركة ترميم حمامات بمكة من أفضل الشركات التي تقوم بترميم الحمامات وتغيير ما تلف منها، كما أن الأسعار التي يسمعها العميل منا تعد أرخص الأسعار بمكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اتصل الان

error: Content is protected !!