الهاتف

0538357157

البريد الإلكتروني

[email protected]

أوقات العمل

السبت - الجمعة: 7 ص - 7 م

شركة ترميم منازل بجازان

شركة ترميم منازل بجازان
شركة ترميم منازل بجازان

إذا كنت تبحث عن تحسينات منزلية فلا تتردد أن تتواصل مع شركة ترميم منازل بجازان فنحن نمتاز بالعمالة الماهرة، كما يتوافر لدينا أحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة لسرعة وكفاءة عملية الترميم نحن لا نغطي فقط تجديدات المنزل بالكامل، وترميم المنازل وتحويلات الغرف العلوية، ولكننا نلائم أيضًا المطابخ والحمامات الجديدة تمامًا. كما أننا قادرون على الطلاء والتزيين والتبليط وغيره.

نحن متخصصون في تجديد المنازل يمكننا عمل أحدث التجديدات والتحسينات المنزلية بجميع المدن بالمملكة العربية السعودية. حيث أن كل تركيزنا وتصميمنا يتمحور حول إرضاء العميل. حيث أن رضا العملاء هو القوة الدافعة التي تساعدنا على إنشاء وتجديد مساحات أكثر روعة.

ما المقصود بعملية ترميم المنازل ؟

حتي تتم عملية ترميم بحرفية عالية وتكون ناجحة وصحيحة، يُنصح أن تتم على أيدى متخصصين في مجال الترميم، وإعادة تأهيل المنشآت والمباني، لضمان جودة المواد المستخدمة والتمتع بالاستخدام على المدى الطويل.

الاجراءات التي يجب اتخاذها من قبل العميل عند ترميم المنزل:

تكون على النحو التالي:-

1_يجب على العميل تغطيه كافة الأثاث المتواجد بهذا المنزل ، حتي لا يكون عُرضة للتلف أثناء القيام بعملية الترميم، وهذا في حاله صعوبة نقل الأثاث من مكانه لإفراغ المكان المرمم حتي يسهل العمل فيه.

2_يفضل أن يغطى العميل جميع أرضيات المنزل حتي لا تصعب عملية النظافة بعد الانتهاء ترميم الفيلا، فمن الممكن أن تغطى الأرضيات بالمفارش الجلدية أو المفارش القديمة غير المستعملة حتى تحجب ما ينتج عن تقشير الجدران، وإعادة تأهيلها ومعجنتها لاستقبال الدهانات الجديدة.

3_ينبعى أن يتفق العميل مع الفني المتخصص الذي يقوم بعملية الترميم لتحديد ميعاد مسبق يتم فيه معاينة المنزل، وتحديد مداخله، ومخارجه، ومعرفة الأماكن التي تحتاج إلى ترميم وذلك بمعاينة أعمال السباكة، والحمامات، والأسقف التي يتواجد بها التصدعات، والشقوق ومعرفة مدى عمق هذه التشققات.

الاجراءات التي يجب على الفني المتخصص بعملية الترميم القيام بها

تتمثل هذه الاجراءات فيما يلى:

1_أن يحضر الفني إلى المكان الذي يحتاج إلى الترميم، ويتم معاينته بنفسه ويفضل أن يقوم بتسجيل كل كبيرة وصغيرة يراها حتي يتمكن من عملية الترميم بطريقة منظمة سهلة ليست فوضوية أو عشوائية، وهو بذلك سيوفر على نفسه، وعلى العاملين معه الوقت والجهد.

2_ فحص التصدعات والشروخ بمختلف أشكالها وأنواعها؛ حتى يسهل تحديد نوع وكمية المواد المستخدمة لعملية الترميم.

3_فحص المنزل من جميع جوانبه من غرف وحمامات وروف وجدران وأسقف، حتي يتم عمل هيكلة هندسية يراها المصمم بعينه ويعرضها على العميل، لسهوله وسرعة عملية الترميم.

4_معالجة مشاكل الرطوبة، وإصلاح الأماكن التالفة التي تعرضت للشروخ، والتصدعات بسبب التقلبات المتغيرة في الجو على مر السنين.

5_البدء بترميم الحمامات والجدران والأسقف وذلك لضمان عدم تسريب المياه، وحدوث الرطوبة.

6_القيام بتقشير الدهانات القديمة، وإزالة الرطوبة الموجودة وملأ هذه الفراغات بمعجون مخصص يأتي من المحلات الخاصة بالدهانات، ويجب استخدام المعجون على الحوائط بشكل صحيح حتي تصبح مستوية جاهرة لاستقبال الدهانات الأساسية.

7_ يفضل أن يأخذ المعجون وقته بتركه لينشف جيدًا ثم اختيار الديكورات الجديدة والتصميمات والألوان التي تتناسب مع المكان .

ما هي أنواع شروخ الجدران ؟

تختلف أنواع الشروخ ما بين مائلة وأفقية ومتسعة وشعرية، لذا يجب الانتباه إلى نوع الشرخ الموجود بالمكان. وخاصة الشروخ المائلة لأنها تعتبر أخطر أنواع الشروخ، ويلزم إعادة تأهيلها على يد متخصص.

هل ينصح المتخصصون باستخدام ألوان معينة عند الدهان؟

نعم ينصح المتخصصون باستخدام الألوان الداكنة لما لها من فضل كبير.

فقد تتميز هذه الألوان بسهولة تنظيفها، وقدرتها العالية على امتصاص الرطوبة كما أنها تدوم  لفترات طويلة.

المقالات الموصى بها

اكتب تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان