شركة تخزين اثاث بجازان

شركة تخزين اثاث بجازان

من الأمور الصعبة التي تواجه بعض الأشخاص وذلك لأن تخزين قطع الأثاث الكبيرة تحتاج مساحة كبيرة كما يواجه عملية النقل بعض الصعوبات أثناء الانتقال من مكان إلى آخر وذلك لعدة أمور منها الخوف من فقد الأشياء أو انكسار الأغراض المصنوعة من الزجاج أو خدش قطع الأثاث، لذا حرصت شركة أبشر شركة تخزين اثاث بجازان على تقديم الخدمة لعملائها بمهارة فائقة و بأقل تكلفة متاحة في الأسواق.

شركة تخزين عفش بجازان

حرصت شركة أبشر على توفير الأماكن ذات المميزات التي تسمح بتخزين الأثاث في أمان بتوفير المساحة اللازمة والمكان المناسب، وتخزينه بطريقة جيدة يتجنب فيها حدوث خدوش أو كسور أو إصابة الأثاث بالبكتيريا مع فريق عمل من أمهر العمال المدربين على تجهيز الأثاث لتخزينه، باستخدام أفضل الأساليب الحديثة في النقل والتخزين.

شركة تخزين اثاث بجازان
شركة تخزين اثاث بجازان

مخازن تخزين اثاث بجازان

توفر الشركة مخازن ذات مساحات كبيرة و تهوية جيدة تحافظ على الأثاث من التلف أو تعرضه لالتصاق روائح غير مرغوبة فيه ،كما توفر الشركة لدينا خاصية التخزين باستخدام الباركود على الارفف المستخدمة في  تخزين الرفائع لتجنب الكسر أو الضياع والغرف المنفصلة لسهولة الوصول إلى الأغراض المختلفة بسهولة.

تستخدم الشركة مجموعة من الأوناش الحديثة المؤهلة لرفع الأثاث وسلالم متحركة لسهولة رفع وانزال الأغراض بسهولة ودقة .

شركات نقل وتخزين اثاث بجازان

تستخدم شركة تخزين اثاث بجازان أحدث الأدوات والمعدات في عمليات نقل وتخزين الأثاث بدقة عالية وأمان، حيث تستخدم الأوناش ذات الروافع ذات المصنوعة من الصلب والقادرة على الوصول لأعلى الارتفاعات وإنزالها بأمان.

كما تعتمد على أفضل فريق مدرب على أيدي خبراء في مجال نقل وتخزين الأثاث من أجل القيام بعملية نقل وتخزين سلسة مع الحفاظ على قطع الأثاث من الكسر والخدوش، وتغليفها بأحسن وأفضل مواد التغليف المدعمة بمكونات مضادات للصدمات.

تضم الشركة العديد من ذوي الخبرات والكفاءة القادرين على العمل باحترافية ومهارة في تقديم الخدمة بأفضل صورة.

مستودع تخزين اثاث بجازان

توفر شركة أبشر افضل المستودعات ذات المساحات الكبيرة والمستخدمة في التخزين والتي تحرص على إعدادها وتهيئتها لاستيعاب أكبر قدر من الأثاث مهما كان حجم الأثاث المخزن.

حيث نعمل كشركة تخزين اثاث بجازان على تخزين كافة الأغراض داخل المنزل، أو الفيلا وكذلك المصانع والمستشفيات والمطاعم، كما تتسم المستودعات لدينا بما يلي:

  • مجموع من المشرفين لمتابعة الدورية لضمان سلامة الأثاث.
  • التهوية الجديدة لضمان سلامة الاثاث من الرطوبة.
  • تدعم المستودعات بنظام مراقبة على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع بأفضل وأحدث كاميرات المراقبة للاطمئنان التام على سلامة الأثاث.
  • تهيئة مجموعة من المشرفين لمتابعة أداء العمال داخل المستودع.
  • تقسيم المكان إلى عدة غرف ورفوف مخصصة لكل عميل على حدة لتجنب خلط قطع الأثاث.

هناجر تخزين الاثاث بجازان

تحرص الشركة على الالتزام بشروط السلامة العالمية للتخزين وتتميز الهناجر لدى شركة أبشر شركة تخزين اثاث بجازان، بما يأتي :

  • تبني الهناجر من مواد  غير قابلة للاشتعال للتأمين التام لسلامة الأثاث.
  • الإضاءة الجيدة والتهوية من أهم الشروط التي تحرص الشركة على دعم الهناجر الخاصة بها.
  • ●       استخدام نظام حماية كامل لمنع الأتربة والحشرات والقوارض، باستخدام نسيج من الصلب المضاد للقطع.
  • الأبواب في الهناجر مصنوعة من مواد غير قابلة للاشتعال و مضادة للكسر أو الاختراق.
  • اختيارات أرضيات مانعة لتسرب أو تراكم المياه.

شركة أبشر شركة تخزين اثاث بجازان من الشركات الرائدة في مجال تخزين ونقل الأثاث ، كذلك لحرصها على تقديم خدماتها باستخدام أفضل المعدات والأساليب العلمية الحديثة مع اختيار أمهر العمال المدربين على العمل تحت ضغط وتقديم أفضل ما لديهم تزامناً مع أسعار جعلت المنافسة معها مستحيلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اتصل الان

error: Content is protected !!